SAGA FACE Shop

ماركات أصلية 100%

  • حوايجك توصلك مباشرة من المتاجر الى منزلك
  • جميع المنتجات خاضعة لسياسة التجار
  • جميع المنتجات يتم شحنها من المتجر مباشرة

التوصيل يتم خلال 24 ساعة داخل المدينة

  • التوصيل خلال 24-48 ساعة عند توفر متجرك بنفس مدينتك

عدة طرق للدفع

  • متوفر الدفع أونلاين باستخدام بطاقات ماستر كارد و مــدى
  • جميع المشتريات تخضع للضريبة

عدم توصيل البضاعة أو البضاعة المعيبة

9 . 1 عدم تسليم البضاعة :

9 . 1 . 1 حسبما وردت الملاحظة بشأنه أعلاه ، فإن الموصل / السائقين ينفذ توصيل البضاعة ببذل الجهد المطلوب ، و في حال عدم تسليم البضاعة في الزمان و المكان المتفق عليهما مع العميل / العملاء بسبب عدم بذل مثل هذا الجهد ، فإن المسؤولية التي تترتب على عدم التوصيل ـــ و كقاعدة عامة ـــ تكون على عاتق الموصل / السائقين.

9 . 1 . 2 إذا حدث عدم التوصيل نتيجة لتدخل طرف ثالث ، فإن المسؤولية ستحدد بحسب كل حالة على حدة و ذلك بناء على التحقيق الذي تجريه ( one e-mall) ، و في جميع الأحوال فإن على الرسول / الرسل تقديم دليل رسمي بشأن ما ورد أعلاه .

9 . 1 . 3 إذا لم يتمكن الموصل / السائقين من إتمام عملية التوصيل نتيجة لعدم التزام العميل / العملاء ( على سبيل المثال عدم تواجد العميل / العملاء في المكان المحدد للّقاء ) ، فإن الموصل / السائقين سيحتفظ بالبضاعة لمدة ( 5 ) خمس ساعات فقط ، و في حال لم يطالب العميل / العملاء بالبضاعة المشتراة خلال الفترة الزمنية المذكورة ، فسوف تتكفّل ( e-     mall ) بكامل مهام التوصيل للعميل / العملاء .

9 . 2 المنتج المعيب :

9 . 2 . 1 حسبما وردت الملاحظة بشأنه أعلاه ، فإن الموصل / السائقين ينفذ توصيل البضاعة ببذل الجهد المطلوب ، و في حال توصيل بضاعة معيبة بسبب عدم بذل مثل هذا الجهد ، فإن المسؤولية التي تترتب عن توصيل بضاعة معيبة إلى المستلم تكون على عاتق الموصل / السائقين ، إذا كان قد تسلّمها سليمة من التاجر / التجار .

9 . 2 . 2 إذا حدث الضرر و العيب في البضاعة بسبب طرف ثالث ، فإن على الرسول / الرسول تقديم بلاغ بالواقعة للجهة الحكومية المختصة و المطالبة بالتعويض .